توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 31 كانون الثاني 2024

الحمل
قد يعد اليوم مختلفا عن باقي الايام التي مرت، تشعر اليوم بالضغط والتوتر، كما ان العصبية تأخذ منك حصة كبيرة لا يقدر احد ان يتكلم معك، فسوف تكون مستعد للانقضاض في اي لحظة، احذر من مشاكل في العمل، لا تتهور ولا تقم باصدار اي قرارات لست متأكدا من صحتها، اكثر المتوترين لهذا اليوم هم مواليد شهر آذار.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الثور
قد يكون اليوم من اكثر الايام العاطفية، التي تمر عليك خلال هذه الفترة، فلا شيء يفيدك ويثنيك عن عواطفك، كل الامور في صفك وتدعمك، من واجه مشاكل مع الحبيب في الايام الخالية قد تحل مشكلته اليوم مساء مما يشعره بالسعادة والقوة، يخشى علي مواليد شهر نيسان من سوء تفاهم قد ينتج في العمل ظهرا لكنه ليس بالخطير.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

الجوزاء
تستغرب من ان كل ما تطلبه اليوم تجده، فحضورك المميز وطلتك الرائعة توفران لك تجاوبا لا مثيل له من الاشخاص الذين حولك، تفتح لك الابواب على مصراعيها وتقول لك ادخل، يوم جيد للقيام بالمبادرات والمشاريع، المساء جميل وواعد ويحمل العديد من الامور التي قد تجعلك فرحا، اكثر المحظوظين هم مواليد شهر ايار.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

السرطان
قد تكون الصحة، هي اكثر ما يهمك، فاحرص كثيرا عليها ولا تتعب نفسك بالعمل خلال فترة الظهيرة، اعرف ان هذا مستحيل لان هذا اليوم يحمل احداثا وتطورات عجيبة وغريبة، لا انصحك بالخروج للسهر اليوم، فخذ قسطا من الراحة التامة، وبالاخص لمواليد شهر حزيران، اما بالنسبة لبقية المواليد فدعوة عائلية او حدث عائلي مساء تسربه كثيرا فهذه من اولوياتك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

الاسد
انت كثير الحركة والنشاط لهذا اليوم، قد تسمع الكثير من الاشخاص يقول لك «ما بك اهذا اخر يوم بحياتك تريد ان تنجز كل شيء» فأنت تريد كسب كل شيء اليوم، والفلك يساعدك بأخذ كل شيء صعب عليك، من يقدمون على امتحان اليوم، فاليوم جيد لتقديمه ولا تكن خائفا فالامور تصب لصالحك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7من 10 الصحة : 9 من 10

العذراء
ما زال الحظ الى جانبك ويرافقك على طول الدرب، وخصوصا في الناحية المالية حيث تتلقى دعما ماليا لمن لديه مشروع لينجزه او تحصل على مكافأة غير متوقعة في العمل، البسمة لا تفارق وجهك طول اليوم، لكن قد تواجه عند الظهيرة بعض المشاكل في العمل لكن الحظ يسعفك في اخر دقيقة، مواليد شهر آب هم الاكثر استفادة من هذه الوضعية.
العمل : 9 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

الميزان
«فرق كبير» فهذه الكلمة كفيلة بالتعبير عن وضعك لهذا اليوم فبعد ثلاث ايام من المعاناة والتوتر والضغط، جاء اليوم ليغير من مزاجك ويعطيك القوة والنشاط، تبتعد الافكار السوداء عن مخيلتك وتقضي مساء من اروع الامسيات لهذا الاسبوع، مرافقة من تحب قد تفيد بارجاع الامور الى مجاريها بينكما، اكثر المستفيدين من هذا التطور هم مواليد 23 الى 30 ايلول.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 8من 10

العقرب
كان الله بعونك على هكذا يوم، فلا شيء يسير معك كما ترغب، تشعر بجميع الامور تعاكسك، الملل والكآبة يسيطران عليك جميع الاوقات، ضغط العمل يزداد لديك عند الظهيرة وقد تلقى مساءلة من جهة رئيسك مما يزيد عصبيتك وتوترك، لا انصحك بالقيام باي مبادرة لهذا اليوم وبالاخص من كان من مواليد شهر تشرين اول.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 5 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 5 من 10

القوس
تتصدر الامور العائلية اهتماماتك، اثر مشكلة عائلية طارئة حدثت منذ الامس او اليوم، تغادر العمل مبكرا، وتقضي مع عائلتك فترة المساء، لا انصحك بالعصبية في حل الامور العالقة هناك، اما بالنسبة للعاطفة فعليك عدم الشك بمن تحب لان هذا اليوم لا يحمل ايجابيات من هذه الناحية، اكثر المتأثرين هم مواليد شهر تشرين ثاني.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 8 من 10

الجدي
تقوم بكثير من الاعمال اليوم، وتكون حاضرا بكثير من المواقف التي تستدعي تدخلك واعطاء حكمتك بها، لا تستعمل صراحتك الجارحة لهذا اليوم لانها ستكون مثل السيف وبالاخص في التعامل مع شركائك بالعمل، لا تقدر ان تعد هذا اليوم بالجيد او السيء، بل يحمل الكثير من الاحداث، مواليد كانون اول هم اكثر المواليد حركة.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الدلو
اليوم هو من اكثر الايام تفكيرا فدماغك لا يتوقف عن التفكير في شتى الامور مما يثير استغراب الاشخاص المقربين لديك، تقرر الكثير من الامور بحياتك من خلال التجارب التي خضتها في الايام السابقة، لكن عليك بعدم التسرع والتأثر برأي الاخرين، مواليد 20 الى 30 كانون ثاني من اكثر المواليد توترا لهذا اليوم.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

الحوت
لا تدع الخوف والشكوك تؤثران عليك يا عزيزي الحوت فهذا ليس بمصلحتك وبالاخص لعلاقتك مع من تحب، فالحبيب لن يبقى مكتوف الايدي فترة طويلة، استغل فترة المساء للخروج والتمتع بوقتك، واترك التفكير للايام القادمة، فنفسيتك بتحسن مقارنة بالايام الفائتة، التي شهدت ضغطا عمليا وصحيا، مواليد شباط هم الاكثر نشاطا.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 8 من 10.

لمتابعة أحدث وأهم الأخبار عبر مجموعتنا على واتساب - اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى