سواريز غاضب من ميسي!

اجتمع لويس سواريز مجددًا مع ليو ميسي وجوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس، تمامًا كما كان الحال بالسنوات الماضية في برشلونة، ولكن الآن في إنتر ميامي.

بالنسبة لسواريز، كان الجانب الشخصي من أكثر العوامل الحاسمة عند التوقيع لإنتر ميامي، وقد أشاد ميسي وألبا وبوسكيتس بالمدينة والنادي.
ويبدو أن لاعب كرة القدم الأوروغوياني قد غضب من ميسي الذي تعرّض له أثناء مروره بين زملائه في فريق إنتر ميامي خلال استقباله، وهي عادة اللاعبين بالترحيب خلال أوّل حصة تدريبية للاعب جديد ينضمّ إلى النادي.

بدأ إنتر ميامي عام 2024 بأول جلسة تدريبية له هذا العام وشهد مشاركة لويس سواريز في الملعب إلى جانب ميسي للمرة الأولى منذ آخر مرة لعب فيها الاثنان معًا في برشلونة، بعد مغادرة الأوروغوياني كاتالونيا في عام 2020، والتوقيع مع أتلتيكو مدريد.
غيّر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مشهد الدوري الأميركي لكرة القدم بعد توقيعه لفريق ديفيد بيكهام، إنتر ميامي، حيث أن وجوده وحده يكفي لإثارة اهتمام الجماهير بالفريق وللاعبين آخرين من الطراز العالمي للانضمام إليه.

يضيف سواريز، الذي من المتوقع بشكل خاص أن يكون أحد أهم الصفقات لموسم MLS 2024، طبقة إضافية من الإثارة إلى نادي إنتر ميامي.

لمتابعة أحدث وأهم الأخبار عبر مجموعتنا على واتساب - اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى