“خدع شاكيرا مع صديقتها”… الكشف عن خيانة زوجية جديدة لـ بيكيه!

أعلن شاكيرا وجيرارد بيكيه انفصالهما في حزيران 2022، لكن لا تزال هناك ادعاءات فوضوية بشأنهما، وكانت هناك دائمًا شائعات عن الخيانة الزوجية، حيث قامت شاكيرا بذكر صديقته الجديدة كلارا شيا في أغنيتها الواسعة الانتشار “BZRP Music Session #53” مع المنتج الأرجنتيني Bizarrap في كانون الثاني 2023، وكان من المفترض أن تكون شيا هي الشخصية الثالثة الوحيدة في الفيلم.

وفقًا لبرنامج People en Espanol، للبرنامج التلفزيوني الإسباني Socialité (Telecinco)، الذي يزعم أن بيكيه خدع شاكيرا مع صديقتها آنا كايزر.
وفي التفاصيل، كايزر، متزوجة وأم لطفلين، هي مدربة مشهورة ساعدت شاكيرا في الاستعداد لعرضها في نهاية الشوط الأول من الـ Super Bowl لعام 2020، وقد حدثت الخيانة الزوجية المزعومة قبل عامين من بدء علاقته الرومانسية مع شيا.

وبحسب ما ورد، علمت شاكيرا من خلال أحد موظفيه، وقال الصحفي خافيير سيرياني: “إن الموظفة شعرت بالأسف عليها”.
يعرف كايزر وشاكيرا منذ سنوات، لذا إذا كانت هذه الادعاءات صحيحة، فستكون هذه ضربة قاسية، وفي عام 2015، نشرت كايزر على فيسبوك أنها كانت في برشلونة.
وقد شاركت بمقطع فيديو مع شاكيرا في 15 كانون الثاني 2022، يظهر وقت تحضيرهما لمباراة السوبر بول، وهو مثبت على صفحتها.

View this post on Instagram

A post shared by ANNA KAISER (@theannakaiser)

في العام الماضي، في تمّوز 2023، شاركت كايزر منشورًا لطيفًا مخصصًا لصديقتها على فيسبوك كتبت فيه، “عندما التقيت شاكيرا لأول مرة، كانت قوية الإرادة بشكل لا يصدق ووجدت كل الأعذار في الكتاب لعدم ممارسة التمارين الرياضية”.
وأضافت، “في أكثر من مناسبة وجدت نفسي جالسة خارج استوديو التسجيل الخاص بها حتى الساعة الواحدة صباحًا في انتظارها لممارسة تمرينها (لقد اعترفت منذ ذلك الحين بأنها اعتقدت أنها إذا بقيت هناك لفترة كافية فسوف أستسلم، لكن كلا”.

وتابعت، “بعد مرور 13 عامًا طورت شغفًا لتعلم كل ما في وسعها حول الصحة والعافية والحفاظ على شعورها بأنها أقوى، إنها تستمر في إلهامي بقوتها وإرادتها كامرأة، وأم، وفنانة، وفاعلة خير، وصاحبة عمل”.
ويذكر أنَّ شاكيرا لا تزال تتابع كايزر، ولم يؤكد أو ينفي أحد هذه الاتهامات.

لمتابعة أحدث وأهم الأخبار عبر مجموعتنا على واتساب - اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى