بالفيديو- رقصت أمام نيمار على متن سفينته… من هي فيرجينيا فونسيكا؟

رحلة نيمار البحرية انتهت بعد ثلاثة أيام قضاها في البحر، لكن الصور والمعلومات تستمر في الظهور من الحفل الذي أقيم على متن السفينة. وكشف مقطع فيديو حديث عن الرقصة الحسية التي تؤديها مؤثرة وسائل التواصل الاجتماعي فيرجينيا فونسيكا، المتزوجة من المغني زي فيليبي، أمام الجناح البرازيلي.

ورقصت على إيقاع رقصة Bole-Bole، وانضم إليها اللاعب وآخرون أيضًا, وكان من الملاحظ كيف قامت بحركات جريئة بجسدها، الأمر الذي لفت انتباه الحاضرين، ومن بينهم نيمار.
ولم يعجب مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي بتصرفاتها، وتساءل البعض عن مكان تواجد زوجها أثناء الترفيه أمام نيمار, ومع ذلك، رأى آخرون أن من حقها الحصول على بعض المتعة.
ويذكر أنَّ فيرجينيا فونسيكا هي شخصية مؤثرة بارزة على وسائل التواصل الاجتماعي ورائدة أعمال في البرازيل, وفي عام 2022، تم انتخابها كأفضل شخصية برازيلية مؤثرة لهذا العام خلال حفل توزيع جوائز اختيار الجمهور.

وأدرجتها مجلة فوربس في قائمتها السنوية لمن تقل أعمارهم عن 30 عامًا في فئة الإنترنت، مما دفعها إلى أن تصبح سفيرة لجمعية مساعدة الأطفال المعوقين (AACD) البرازيلية في عام 2023.
وفي تشرين الثاني، وقعت عقدًا مع نظام التلفزيون البرازيلي (SBT), وهي أيضًا شريكة في العلامة التجارية لمستحضرات التجميل We Pink، وهي نفس العلامة التجارية التي لديها بالصدفة شراكة مع نيمار.
يعد ملفها الشخصي على Instagram واحدًا من أكثر الملفات متابعة في البرازيل، ولديها أكثر من 11 مليون مشترك على YouTube.

كما تمتلك البرازيلية، المولودة في ولاية كونيتيكت الأميركية، عيادة تجميل ووكالة تسويق شخصية، بحسب ما ذكرته وكالة بلومبرج لينيا, وهي متزوجة من زي فيليبي، وأنجبت منه ابنتان.

لمتابعة أحدث وأهم الأخبار عبر مجموعتنا على واتساب - اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى