بالفيديو- معجزة ! تحرير رجل علق بمركبته المحطمة “6 أيام”!

بعدما ظل عالقا في مركبته المحطمة لمدة ستة أيام، استطاع السائق ماثيو ريوم (27 عاما) من ميشاواكا في ولاية إنديانا الأميركية النجاة بعد أن عثر رجلان عليه.
ماريو غارسيا وصديقه نيفاردو ديلاتور كانا يبحثان عن مكان لصيد السمك في جداول مدينة بورتاج في ولاية إنديانا الثلاثاء عندما شاهدا شيئا لامعا تحت جسر، ليكتشفا مركبة وبداخلها رجل، بحسب تقرير نشرته صحيفة نيويورك تايمز.

وقال غارسيا في مؤتمر صحفي “إنه كان سعيدا” بعدما تبين أن سائق المركبة لا يزال على قيد الحياة، حيث اتصلوا لطلب المساعدة فورا.
المتحدث باسم شرطة إنديانا، غلين فيفيلد، قال إن الأمر استغرق “القليل من الوقت” لتحرير السائق من حطام مركبته، حيث تم نقله جوا إلى مستشفى ميموريال لعلاج الإصابات الخطيرة التي مني بها السائق.
ووجدت الشرطة أن السائق ريوم كانت قد تحطمت مركبته مساء 20 كانون الاول في بورتاج، حيث انحرفت شاحنته عن الطريق وينتهي به الأمر تحت الجسر، مما أدى إلى عدم رؤيتها من السائقين الذين يعبرون الجسر.
وقال فيفيلد: “بصراحة إنها معجزة أن السائق على قيد الحياة”.

ولم يكن من الواضح كيف تمكن ريوم من البقاء على قيد الحياة لفترة طويلة، لكن المتحدث فيفيلد قال إن درجات الحرارة المرتفعة بشكل غير معتاد كانت في صالحه.ولم يتحدث ريوم للإعلام، لكنه وجه رسالة للجميع قال فيها: “مهما أصبحت الأمور صعبة، هناك ضوء في نهاية النفق.. في بعض الأحيان بطريقة غير متوقعة”.

This photo provided by the Indiana State Police, police rescue a man after finding his damaged vehicle Tuesday, Dec. 26, 2023 along Interstate 94 near Portage, Ind. Police say the man who was rescued after being trapped for six days in his crashed pickup truck drank rainwater to survive the ordeal while pinned in the wreckage beneath the Indiana highway bridge. (Indiana State Police via AP)

لمتابعة أحدث وأهم الأخبار عبر مجموعتنا على واتساب - اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى