ميسي وبيكهام يحتفلان… إليكم تفاصيل عقد سواريز مع إنتر ميامي!

يحرص ليونيل ميسي وديفيد بيكهام على إنجاح موسم إنتر ميامي المقبل ويدركان الحاجة إلى تعزيزات لتعزيز جودة الفريق. وسعيًا لتحقيق هدفهم، قام المالك المشارك للفريق بإحضار ميسي، إلى جانب سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا، زملاء الفريق السابقين الذين لعبوا دورًا أساسيًا في تأمين كأس الدوري الموسم الماضي.

وعلى الرغم من هذا النجاح، يظل إنتر ميامي بعيدًا عن أهدافه الشاملة, لذا تهدف إضافة لويس سواريز إلى تعزيز قدرات الفريق على تسجيل الأهداف.ومع ذلك، قد لا يكون التوقيع النهائي، مما يشير إلى إمكانية انضمام المزيد من لاعبي برشلونة السابقين.تتضمن أهداف إنتر ميامي تأمين مكان في تصفيات الموسم العادي من الدوري الأميركي لكرة القدم, إذ خضع الفريق لتغييرات إدارية، حيث تولى تاتا مارتينو المسؤولية خلفًا لخافيير موراليس، الذي عمل كبديل مؤقت للمقال فيل نيفيل.

ومن المقرر أن يوقع سواريز، بعد أن أنهى مهمته مع جريميو، عقدًا لمدة عام واحد مع إنتر ميامي, وإنَّ الصفقة باتت وشيكة، في انتظار المباراة النهائية لسواريز مع جريميو.قد يضع هيكل العقد سواريز ضمن المناصب الثلاثة الشاغرة للاعبين المعينين، مما يلبي الرواتب التي تزيد عن الحد الأدنى البالغ 651 ألف دولار المحدد لعام 2023. وبدلاً من ذلك، يمكن استكشاف ترتيبات أخرى، مثل أموال التخصيص المستهدفة، للبقاء ضمن حدود الرواتب مع تزويد سواريز بالحوافز التعاقدية.

لمتابعة أحدث وأهم الأخبار عبر مجموعتنا على واتساب - اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى