قصف إسرائيلي على مركز للجيش في الوزاني !

تتعرض بلدات كفركلا وعديسة والخيام وديرميماس وحمامص جهة سردا، لقصف مدفعي معادٍ وغارات على منازل سكنية مأهولة، وسط تحليق كثيف للطيران الاستطلاعي  على علو منخفض.

وتعرّضت أطراف بلدة رب ثلاثين لقصف مدفعي. وكانت قد قصفت مدفعية العدو بشكل متقطع فجر وصباح اليوم، أطراف بلدة علما الشعب وجبل اللبونة وجبل العلام، كما سمعت رشقات نارية من مركز بركة ريشة محيط بلدتي البستان وعيتا الشعب.

وزعمت وسائل إعلام إسرائيلية أنه تم إطلاق 3 صواريخ مضادة للدروع باتجاه المطلة أحدها أصاب منزلاً إصابة مباشرة.

ونفّذ العدو غارة جوية بين حلتا وخراج السلامية.

وناشد أهالي علما الشعب وزير الطاقة وليد فياض ضرورة الالتفات الى القرى الحدودية التي تعاني جراء القصف اليومي والايعاز الى شركة الكهرباء لاصلاح الاعطال الناتجة عن القصف حيث ان البلدة من دون كهرباء منذ اكثر من عشرة ايام وكذلك الضهيرة ومروحين.وطاول القصف المدفعي المعادي مركزا للجيش اللبناني في الوزاني ما تسبب بأضرار كبيرة، من دون وقوع اصابات.

وإستشهدت مواطنة تبلغ 80 عاما وأُصيبت حفيدتها بجروح جراء استهداف اسرائيلي لمنزلهم في كفركلا.وكان العدو رفع ليل أمس، من وتيرة تعدياته على الآمنين والمدنيين من الاهالي والمواطنين حيث استهدف بالقصف المدفعي والاغارة بالطيران الحربي على اهداف مدنية ومنازل مأهولة في قرى القطاعين الغربي والاوسط.

كما ألقى القنابل المضيئة في سماء المنطقة، وسط تحليق الطيران الاستطلاعي المعادي فوق قرى القطاعين الغربي والاوسط.واللافت التحليق المكثف للطائرات المسيرة فوق مراكز اليونيفيل وقرى القطاعين الغربي والاوسط والتي استمرت حتى صباح اليوم.

لمتابعة أحدث وأهم الأخبار عبر مجموعتنا على واتساب - اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى