“لقد كان يحب الاحتفال”…. نعش مفتوح وملهى ليلي وهذه التفاصيل الصادمة! (فيديو)

تصدرت عائلة وأصدقاء رجل محب للمرح من السلفادور عناوين الأخبار بعد أن أقاموا جثته داخل ملهى ليلي.ويقال إن داروين برنال طلب التوديع الفريد قبل وفاته في وقت سابق من هذا الشهر وكان أحباؤه أكثر من سعداء بتلبية رغبته، وفق ما نقل موقع نيويورك بوست.وقالت ابنة كاترين مرسيدس برنال: “قبل وفاته، أخبرنا أنه يريد جنازته في مرقص، وهذا بالضبط ما حدث… كان يحب الاحتفال ويحب الرقص.

“وأقيمت الوقفة الاحتجاجية داخل بار El Pacifico Night Bar في مدينة لا يونيون يوم 5 تشرين الثاني، مع انتشار مقطع فيديو للوقفة الاحتجاجية الملتوية على الإنترنت. وقررت عائلة برنال أن يحتل نعشه المفتوح مركز الصدارة على حلبة الرقص، حيث شوهد المشيعون وهم يلتفون حول النعش بينما تنطلق مقطوعة موسيقية لاتينية من مكبرات الصوت.كما أضافت الأضواء الزرقاء والأرجوانية الوامضة للملهى الليلي إلى الأجواء الشبيهة بالحفلات.

@storyful_viral

The family and friends of an El Salvador man who “loved to party” have honored his last wish by holding a wake for him at a nightclub, with his coffin taking pride of place right on the dancefloor. #wake #funeral #lastwishes #father #family #nightclub #discotheque #fyp #foryoupage

♬ Nightclub Love – Matt Maltese

لمتابعة أحدث وأهم الأخبار عبر مجموعتنا على واتساب - اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى