عارضة حولت جنازة مصمم أزياء لعرض على سجادة حمراء… موسيقى صاخبة وتمايل بالقرب من النعش المفتوح! (فيديو)

حولت عارضة الأزياء من نيو جيرسي إيريكا إل. كارينغتون جنازة إلى منصة عرض أزياء عندما تبخترت على مدرج موقت في عرض النعش المفتوح لمصمم الأزياء الراحل فيرنست مور في 10 تشرين الثاني.

إن تألقها الشرس على السجادة الحمراء ووقوفها الرائع أمام نعش مور – على أنغام أغنية “أنت صديقي (B.O.P. Soul Classic Mix)” – ترك المتفرجين مذهولين، وأثار مقطع فيديو سريع الانتشار من الحفل الكثير من الجدل على الانترنت، وفق ما نقل موقع نيويورك بوست.

“هل هذه جنازة عرض أزياء؟”، علق أحد الأشخاص أسفل المقطع واسع الانتشار الذي حصد أكثر من 631 ألف مشاهدة. “هل كانت هذه جنازة حقيقية… جديًا، هل كانت كذلك؟”

وكارينغتون، التي عملت كعارضة أزياء لمور، تدافع الآن عن تكريمها الفريد لحدث المصمم الذي يتخذ من نيوجيرسي مقراً له – والذي أطلق عليه الحاضرون اسم “عرض السجادة الحمراء” – في متحف نيوارك للفنون.

وقاتل كارينغتون لـ TMZ Live: “أعتقد أننا ودعنا فيرنست بالطريقة التي كان يريدها، وهذا هو كل ما يهم حقًا”.

في مقطع مدته 53 ثانية تم نشره على حساب كارينغتون على إنستغرام، شوهدت وهي تسير على المدرج. تقوم العارضة بتنحي جانبي دراماتيكي على الدرج قبل أن تستدير وتقف لتكشف عن الجزء الخلفي من ثوب السهرة اللامع وغطاء الرأس اللامع.

“لقد كنت أتنفس بشكل مفرط حتى اللحظة التي وصلت فيها إلى المدرج” ، علقت على مقطع الفيديو على إنستغرام… لا أستطيع أن أصدق أن هذه ستكون مسيرتي الأخيرة بالنسبة لك، لذلك لن أفعل ذلك! حتى لو لم أكن أسير من أجلك، فسوف أسير معك، كتبت له.

لمتابعة أحدث وأهم الأخبار عبر مجموعتنا على واتساب - اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى