من مسافة قريبة.. الجيش الإسرائيلي يزعم وينشر

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، إصابة ضابطين وجنديين خلال مواجهة من مسافة قريبة مع أحد عناصر حزب الله في جنوب لبنان.

ونقلت إذاعة الجيش الإسرائيلي عن مصدر عسكري قوله إنه تم استهداف العنصر المسلح بعد قيامه بإلقاء قنبلة يدوية، فيما شنت القوات الإسرائيلية غارات على بنى تحتية في بلدة بيت ياحون عقب الاشتباك، إضافة إلى قصف مدفعي استهدف مواقع أخرى في المنطقة.

لمتابعة أحدث وأهم الأخبار عبر مجموعتنا على واتساب - اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى