توجيهات حازمة من بري

تحدثت المعلومات عن أن حركة “أمل” لم تصدر أي توجيهات لمناصريها ومحازبيها بالتحرك في الشارع لاسيما بعد توقيع لبنان وإسرائيل “اتفاق الإطار”، أمس الجمعة، في واشنطن.

وذكرت المصادر أنّ المسؤولين التنظيميين في “أمل” يؤكدون ضرورة التعاطي مع المرحلة بمسؤولية وحكمة ووطنية، وذلك استناداً الى التوجيهات الصادرة عن رئيس مجلس النواب نبيه بري.

وأكدت المصادر أن التحركات التي حصلت في الشارع ليل أمس بعد توقيع الاتفاق، جاءت استناداً لردة فعل شعبية، وقد تم التعاطي معها بمسؤولية تامة من قبل الأجهزة الأمنية.

المصدر لبنان 24

لمتابعة أحدث وأهم الأخبار عبر مجموعتنا على واتساب - اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى