اشتباك ليلي في الجنوب… إسرائيل تعلن مقتل ضابط من غولاني

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الأحد، مقتل ضابط خلال المعارك في جنوب لبنان.
وأوضح، في بيان، أن القتيل هو النقيب ديفيد حازوت، البالغ من العمر 21 عامًا، من مدينة عسقلان، وكان قائد فصيل في الكتيبة 12 التابعة للواء غولاني.
وأضاف الجيش الإسرائيلي أن جنديًا أُصيب بجروح طفيفة في الحادث نفسه الذي قُتل فيه حازوت.
وفي تفاصيل الحادث، أفادت القناة 15 العبرية بأن قوة من لواء غولاني صادفت، قرابة الساعة 02:00 فجرًا، عنصرًا من حزب الله خلال دخولها للتحقق من هدف أو شخص مشتبه به في منطقة دير سريان.
وذكرت القناة أن الاشتباك أدى إلى مقتل النقيب حازوت وإصابة جندي آخر بجروح طفيفة، نُقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وأضافت أن القوات الإسرائيلية باشرت بعد الحادث عمليات تمشيط في المنطقة بحثًا عن عنصر حزب الله، بالتزامن مع استهداف أهداف في محيط دير سريان، مؤكدة أن عمليات التمشيط لا تزال مستمرة.
